أرسل رسالة
Shenzhen Lean Kiosk Systems Co., Ltd.
اتصل بنا

اتصل شخص : Jesmine Zhu

رقم الهاتف : +86 17796361726

ال WhatsApp : +8617796361726

Free call

كيفية استئجار الدراجات استخدام كشك في الهواء الطلق فى شنتشن

November 6, 2014

آخر أخبار الشركة كيفية استئجار الدراجات استخدام كشك في الهواء الطلق فى شنتشن

كيف تعمل

Bike Chattanooga هو نظام عبور للدراجات يضم مئات الدراجات في أكثر من 33 محطة تقع في جميع أنحاء Chattanooga ومتاح لنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تحتوي كل محطة على كشك بشاشة تعمل باللمس ، ونظام خريطة الحي ، ونقاط الالتحام التي تصدر الدراجات باستخدام مفتاح العضو أو رمز الركوب. يجب أن يكون عمرك 16 عامًا أو أكبر لركوب الدراجة Chattanooga.

تأجير

شراء عضوية سنوية عبر الإنترنت أو شراء بطاقة مرور 24 ساعة من أي محطة الدراجة شنتشن. (تتوفر أنواع إضافية من العضوية ، يرجى الاطلاع على صفحة التسعير لدينا لمزيد من المعلومات.) سيتلقى الأعضاء السنويون مفتاح shenzhen فريد من نوعه في البريد بعد تقديم نموذج عضويتهم.

إطلاق سراح

يقوم الأعضاء السنويون ببساطة بغمس مفتاحهم في الفتحة في أي نقطة الالتحام باستخدام دراجة متوفرة. سيتم تزويد راكبي التمرير على مدار 24 ساعة برمز ركوب مكون من 5 أرقام للكتابة في لوحة مفاتيح قفص الاتهام لفتح دراجة.

اركب

ستحصل على 60 دقيقة غير محدودة طوال مدة عضويتك أو تصريح دخولك. قم بتشغيل مهمة ، أو احصل على وجبة ، أو انتقل إلى العمل أو المدرسة ، أو استمتع فقط بالمناظر الطبيعية الخلابة!

إرجاع

قفل الدراجة مرة أخرى في أي محطة. انتظر الضوء الأخضر الموجود على الرصيف لتأكيد أن الدراجة آمنة. يراقب موظفو الدراجة في شنتشن محطات التوازن باستمرار للتأكد من أن المحطات ليست ممتلئة أو فارغة.

كرر

خذ العديد من الرحلات كما تريد أثناء عضويتك أو تصريح دخول. اتخاذ أي الدراجة الدراجة شنتشن ، في أي وقت! استمتع بوضع تدور الخاصة بك على شنتشن.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك